السبت، 21 مايو، 2011

بيان من وكالة حماية امن إقليم كوردستان حول التفجيرات التي حدثت في كركوك




Print this
 page
...
بأسف شديد، قامت الأيدي الخبيثة للإرهابيين مرة أخرى اليوم، الموافق 19/5/2011 ، بعمل إرهابي في مدينة كركوك، وذلك عن طريق ثلاث إنفجارات إرهابية وبأوقات متفاوتة، تسببت بإستشهاد وإصابة العديد من كوادر الآسايش والشرطة ومواطنين، كما تسببت في خلق وضع غير مستقر في المدينة.

وفي الوقت الذي ندين ونشجب هذا العمل الغير إنساني، نوجه تعازينا الى عوائل الشهداء، داعين من الله عز وجل أن يتغمدهم فسيح جناته، وندعوا بالشفاء العاجل لجرحى هذا العمل الإرهابي.

ومع الأسف فإن العمليات الإرهابية تكررت كما حدث اليوم، ما يدل على معوقات ونواقص في الوضع الأمني في هذه المدينة، وإن الأسباب السياسية هي التي تقف عائقا بوجه إزالة هذ المعوقات والنواقص، لذلك نرجو وبأسرع وقت، بالتعاون مع حكومة الإقليم وإدارة كركوك والحكومة الفدرالية العراقية، في إتخاذ إجراءات ضرورية لحل كافة تلك المشاكل والمعوقات التي لها نتائجها السلبية على الوضع الأمني في المدينة العزيزة.

وضمن هذا الإطار ندعوا في ان تجتمع الأطراف المعنية بالوضع الأمني في كركوك بأسرع وقت ممكن، للإسراع بخطوات مواجهة الإرهاب، وتأمين الإستقرار في الوضع الأمني لهذه المدينة، لكي لا يصبح المواطنون الأبرياء في كركوك ضحية للأعمال الإرهابية، وتقديم التعاون للمؤسسات الأمنية ومدهم بالمعلومات من قبل الجميع لعودة الإستقرار الامني لمدينتهم.
وكالة حماية أمن إقليم كوردستان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق